..{sama 3oshag
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

{كان يما كان في قديم الزمان ... الكل يدخل ويكمل القصة وكل واحد يحول ينهي القصة}

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
& مستر مهستر &
إقلاع مبتدء
إقلاع مبتدء
& مستر مهستر &

ذكر عدد الرسائل : 7

{كان يما كان في قديم الزمان ... الكل يدخل ويكمل القصة وكل واحد يحول ينهي القصة} Empty
مُساهمةموضوع: {كان يما كان في قديم الزمان ... الكل يدخل ويكمل القصة وكل واحد يحول ينهي القصة}   {كان يما كان في قديم الزمان ... الكل يدخل ويكمل القصة وكل واحد يحول ينهي القصة} I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 25, 2008 7:42 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركته

عندي لعبه حلوه مررره انا ابقول بديت قصة والشخص الي بعدي يكمل من عندة وهكذا وكل واحد يحول ينهي القصه والي ينهي القصه هو الفائز ويمكن يحجرلك واحد بس جدلك حل مثل الي يقول مات ههههه شفوه تحت بس لقيتله حل عندي خخخخخ بس لا يموت بسرعة نبي السالفه تطول لمين الردود تكثر

{{كان يما كان فيه شخص اسمه احمد}} afro
مستر نوير
إقلاع جديد
إقلاع جديد

{كان يما كان في قديم الزمان ... الكل يدخل ويكمل القصة وكل واحد يحول ينهي القصة} Empty
مُساهمةموضوع: رد: {كان يما كان في قديم الزمان ... الكل يدخل ويكمل القصة وكل واحد يحول ينهي القصة}   {كان يما كان في قديم الزمان ... الكل يدخل ويكمل القصة وكل واحد يحول ينهي القصة} I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 28, 2008 2:08 am

استيقظ احمد وماات <<سوقيها بس afro

lol! في الصبااح المشرق مع صوت الحماار الجميل وكانت الساعه الـ 10 ليلا

confused وصرخ صرختن قوويه <<حتى بالماريه يقولون جدراان بيتهم تشقق
المهم ماعلينا
قال الله ... يااا ... يااا...<<تشفير عشاان نحافظ ع سلامة المنتدى ليش ماقومتوني ...

{كان يما كان في قديم الزمان ... الكل يدخل ويكمل القصة وكل واحد يحول ينهي القصة}
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-